الطقس في الإسكندرية وارتفاع الموج - / سوي (مويجات), ارتفاع الأمواج 0,6 (متر) كمية الامطار:

هادئ (متموج), ارتفاع الأمواج 0,2 (متر) الرؤية: أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، عدم استقرار حالة البحر وارتفاع الأمواج، اليوم الجمعة، في معظم شواطئ المدينة، خاصة. تظهر في هذه الرسوم المتحركة هطول الامطار بالرادار للساعة الماضية, و توقعات 1h. 1017 ميلي بار حالة البحر: فيما اصطف هواة الصيد بطول الكورنيش، للصيد داخل مياه البحر بهذا الطقس الخريفي حيث ارتفاع الموج يقوم بإخراج السمك للسطح .

شهد طقس الإسكندرية، اليوم السبت، طقسا غائما، مع ارتفاع موج البحر عن منسوبه الطبيعي وهبوب رياح باردة نهاراً على المدينة، مع توقعات منخفضة . «الحصيني»: هطول أمطار من خفيفة لغزيرة على 6 مناطق بالمملكة
«الحصيني»: هطول أمطار من خفيفة لغزيرة على 6 مناطق بالمملكة from ajel.sa
رذاذ أو تساقط ثلوج خفيف قد يكون غير مرئي للرادار . 14 كم \ ساعة رطوبة: ولفتت الأرصاد، إلى أن حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج يتراوح من 2 إلى 2.5 متر، والرياح شمالية شرقية. تظهر في هذه الرسوم المتحركة هطول الامطار بالرادار للساعة الماضية, و توقعات 1h. وترتفع الأمواج على شاطئ البحرين المتوسط والأحمر بقيم تتراوح بين مترين ومترين ونصف، وتكون حالة البحرين بين معتدلة ومضطربة. سوي (مويجات), ارتفاع الأمواج 0,6 (متر) كمية الامطار: مؤشر المكان يشير الى الإسكندرية. فيما اصطف هواة الصيد بطول الكورنيش، للصيد داخل مياه البحر بهذا الطقس الخريفي حيث ارتفاع الموج يقوم بإخراج السمك للسطح .

وعن درجة الحرارة اليوم 2 أكتوبر في الإسكندرية سجلت درجات الحرارة اليوم 27 درجة مئوية حيث تنخفض درجات الحرارة نسبيا مع حلول طقس غائم عما كانت .

وترتفع الأمواج على شاطئ البحرين المتوسط والأحمر بقيم تتراوح بين مترين ومترين ونصف، وتكون حالة البحرين بين معتدلة ومضطربة. وعن درجة الحرارة اليوم 2 أكتوبر في الإسكندرية سجلت درجات الحرارة اليوم 27 درجة مئوية حيث تنخفض درجات الحرارة نسبيا مع حلول طقس غائم عما كانت . فيما اصطف هواة الصيد بطول الكورنيش، للصيد داخل مياه البحر بهذا الطقس الخريفي حيث ارتفاع الموج يقوم بإخراج السمك للسطح . سوي (مويجات), ارتفاع الأمواج 0,6 (متر) كمية الامطار: تظهر في هذه الرسوم المتحركة هطول الامطار بالرادار للساعة الماضية, و توقعات 1h. مؤشر المكان يشير الى الإسكندرية. 1017 ميلي بار حالة البحر: رذاذ أو تساقط ثلوج خفيف قد يكون غير مرئي للرادار . شهد طقس الإسكندرية، اليوم السبت، طقسا غائما، مع ارتفاع موج البحر عن منسوبه الطبيعي وهبوب رياح باردة نهاراً على المدينة، مع توقعات منخفضة . ولفتت الأرصاد، إلى أن حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج يتراوح من 2 إلى 2.5 متر، والرياح شمالية شرقية. 14 كم \ ساعة رطوبة: شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم، موجة من الطقس السيئ، بعد تساقط الأمطار التى تتفاوت كثافتها من متوسط الى غزير،. هادئ (متموج), ارتفاع الأمواج 0,2 (متر) الرؤية:

وعن درجة الحرارة اليوم 2 أكتوبر في الإسكندرية سجلت درجات الحرارة اليوم 27 درجة مئوية حيث تنخفض درجات الحرارة نسبيا مع حلول طقس غائم عما كانت . تظهر في هذه الرسوم المتحركة هطول الامطار بالرادار للساعة الماضية, و توقعات 1h. شهد طقس الإسكندرية، اليوم السبت، طقسا غائما، مع ارتفاع موج البحر عن منسوبه الطبيعي وهبوب رياح باردة نهاراً على المدينة، مع توقعات منخفضة . 1017 ميلي بار حالة البحر: سوي (مويجات), ارتفاع الأمواج 0,6 (متر) كمية الامطار:

رذاذ أو تساقط ثلوج خفيف قد يكون غير مرئي للرادار . «الحصيني»: هطول أمطار من خفيفة لغزيرة على 6 مناطق بالمملكة
«الحصيني»: هطول أمطار من خفيفة لغزيرة على 6 مناطق بالمملكة from ajel.sa
تظهر في هذه الرسوم المتحركة هطول الامطار بالرادار للساعة الماضية, و توقعات 1h. 1017 ميلي بار حالة البحر: 14 كم \ ساعة رطوبة: فيما اصطف هواة الصيد بطول الكورنيش، للصيد داخل مياه البحر بهذا الطقس الخريفي حيث ارتفاع الموج يقوم بإخراج السمك للسطح . ولفتت الأرصاد، إلى أن حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج يتراوح من 2 إلى 2.5 متر، والرياح شمالية شرقية. مؤشر المكان يشير الى الإسكندرية. أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، عدم استقرار حالة البحر وارتفاع الأمواج، اليوم الجمعة، في معظم شواطئ المدينة، خاصة. هادئ (متموج), ارتفاع الأمواج 0,2 (متر) الرؤية:

تظهر في هذه الرسوم المتحركة هطول الامطار بالرادار للساعة الماضية, و توقعات 1h.

وترتفع الأمواج على شاطئ البحرين المتوسط والأحمر بقيم تتراوح بين مترين ومترين ونصف، وتكون حالة البحرين بين معتدلة ومضطربة. تظهر في هذه الرسوم المتحركة هطول الامطار بالرادار للساعة الماضية, و توقعات 1h. رذاذ أو تساقط ثلوج خفيف قد يكون غير مرئي للرادار . 14 كم \ ساعة رطوبة: شهد طقس الإسكندرية، اليوم السبت، طقسا غائما، مع ارتفاع موج البحر عن منسوبه الطبيعي وهبوب رياح باردة نهاراً على المدينة، مع توقعات منخفضة . مؤشر المكان يشير الى الإسكندرية. فيما اصطف هواة الصيد بطول الكورنيش، للصيد داخل مياه البحر بهذا الطقس الخريفي حيث ارتفاع الموج يقوم بإخراج السمك للسطح . ولفتت الأرصاد، إلى أن حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج يتراوح من 2 إلى 2.5 متر، والرياح شمالية شرقية. سوي (مويجات), ارتفاع الأمواج 0,6 (متر) كمية الامطار: وعن درجة الحرارة اليوم 2 أكتوبر في الإسكندرية سجلت درجات الحرارة اليوم 27 درجة مئوية حيث تنخفض درجات الحرارة نسبيا مع حلول طقس غائم عما كانت . هادئ (متموج), ارتفاع الأمواج 0,2 (متر) الرؤية: 1017 ميلي بار حالة البحر: شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم، موجة من الطقس السيئ، بعد تساقط الأمطار التى تتفاوت كثافتها من متوسط الى غزير،.

وترتفع الأمواج على شاطئ البحرين المتوسط والأحمر بقيم تتراوح بين مترين ومترين ونصف، وتكون حالة البحرين بين معتدلة ومضطربة. سوي (مويجات), ارتفاع الأمواج 0,6 (متر) كمية الامطار: شهد طقس الإسكندرية، اليوم السبت، طقسا غائما، مع ارتفاع موج البحر عن منسوبه الطبيعي وهبوب رياح باردة نهاراً على المدينة، مع توقعات منخفضة . هادئ (متموج), ارتفاع الأمواج 0,2 (متر) الرؤية: تظهر في هذه الرسوم المتحركة هطول الامطار بالرادار للساعة الماضية, و توقعات 1h.

ولفتت الأرصاد، إلى أن حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج يتراوح من 2 إلى 2.5 متر، والرياح شمالية شرقية. «الحصيني»: هطول أمطار من خفيفة لغزيرة على 6 مناطق بالمملكة
«الحصيني»: هطول أمطار من خفيفة لغزيرة على 6 مناطق بالمملكة from ajel.sa
14 كم \ ساعة رطوبة: شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم، موجة من الطقس السيئ، بعد تساقط الأمطار التى تتفاوت كثافتها من متوسط الى غزير،. أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، عدم استقرار حالة البحر وارتفاع الأمواج، اليوم الجمعة، في معظم شواطئ المدينة، خاصة. ولفتت الأرصاد، إلى أن حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج يتراوح من 2 إلى 2.5 متر، والرياح شمالية شرقية. مؤشر المكان يشير الى الإسكندرية. وعن درجة الحرارة اليوم 2 أكتوبر في الإسكندرية سجلت درجات الحرارة اليوم 27 درجة مئوية حيث تنخفض درجات الحرارة نسبيا مع حلول طقس غائم عما كانت . فيما اصطف هواة الصيد بطول الكورنيش، للصيد داخل مياه البحر بهذا الطقس الخريفي حيث ارتفاع الموج يقوم بإخراج السمك للسطح . تظهر في هذه الرسوم المتحركة هطول الامطار بالرادار للساعة الماضية, و توقعات 1h.

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم، موجة من الطقس السيئ، بعد تساقط الأمطار التى تتفاوت كثافتها من متوسط الى غزير،.

هادئ (متموج), ارتفاع الأمواج 0,2 (متر) الرؤية: مؤشر المكان يشير الى الإسكندرية. 14 كم \ ساعة رطوبة: وعن درجة الحرارة اليوم 2 أكتوبر في الإسكندرية سجلت درجات الحرارة اليوم 27 درجة مئوية حيث تنخفض درجات الحرارة نسبيا مع حلول طقس غائم عما كانت . أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، عدم استقرار حالة البحر وارتفاع الأمواج، اليوم الجمعة، في معظم شواطئ المدينة، خاصة. فيما اصطف هواة الصيد بطول الكورنيش، للصيد داخل مياه البحر بهذا الطقس الخريفي حيث ارتفاع الموج يقوم بإخراج السمك للسطح . رذاذ أو تساقط ثلوج خفيف قد يكون غير مرئي للرادار . سوي (مويجات), ارتفاع الأمواج 0,6 (متر) كمية الامطار: ولفتت الأرصاد، إلى أن حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج يتراوح من 2 إلى 2.5 متر، والرياح شمالية شرقية. شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم، موجة من الطقس السيئ، بعد تساقط الأمطار التى تتفاوت كثافتها من متوسط الى غزير،. تظهر في هذه الرسوم المتحركة هطول الامطار بالرادار للساعة الماضية, و توقعات 1h. شهد طقس الإسكندرية، اليوم السبت، طقسا غائما، مع ارتفاع موج البحر عن منسوبه الطبيعي وهبوب رياح باردة نهاراً على المدينة، مع توقعات منخفضة . وترتفع الأمواج على شاطئ البحرين المتوسط والأحمر بقيم تتراوح بين مترين ومترين ونصف، وتكون حالة البحرين بين معتدلة ومضطربة.

الطقس في الإسكندرية وارتفاع الموج - / سوي (مويجات), ارتفاع الأمواج 0,6 (متر) كمية الامطار:. وعن درجة الحرارة اليوم 2 أكتوبر في الإسكندرية سجلت درجات الحرارة اليوم 27 درجة مئوية حيث تنخفض درجات الحرارة نسبيا مع حلول طقس غائم عما كانت . فيما اصطف هواة الصيد بطول الكورنيش، للصيد داخل مياه البحر بهذا الطقس الخريفي حيث ارتفاع الموج يقوم بإخراج السمك للسطح . سوي (مويجات), ارتفاع الأمواج 0,6 (متر) كمية الامطار: شهد طقس الإسكندرية، اليوم السبت، طقسا غائما، مع ارتفاع موج البحر عن منسوبه الطبيعي وهبوب رياح باردة نهاراً على المدينة، مع توقعات منخفضة . مؤشر المكان يشير الى الإسكندرية.

وترتفع الأمواج على شاطئ البحرين المتوسط والأحمر بقيم تتراوح بين مترين ومترين ونصف، وتكون حالة البحرين بين معتدلة ومضطربة الطقس الإسكندرية. أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، عدم استقرار حالة البحر وارتفاع الأمواج، اليوم الجمعة، في معظم شواطئ المدينة، خاصة.